اخبار الرياضة

مصر.. لقطة أبو جبل والشناوي تثير تفاعلا واسعا وتحمل رسالة لجمهوري الأهلي والزمالك

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – أثارت لقطة اطمئنان الجارس الاحتياطي لمنتخب مصر، محمد أبو جبل، على نظيره الأساسي، محمد الشناوي، بعد إصابة الثاني وخروجه الاضطراري من أرض الملعب، ضجة على وسائل التواصل الاجتماعي.

ففي المباراة التي نجح منتخب مصر فيها بالتفوق على ساحل العاج بركلات الترجيح، خرج الشناوي مصابا عند الدقيقة 88 ودخل مكانه أبو جبل، الذي تصدى بدوره لكرة خطية جدا قبل نهاية الوقت الأصلي بثوان ونجح في الحفاظ على شباكه بالأشواط الإضافية.

وقبل تمديد المباراة ذهب أبو جبل للشناوي الذي كان يجلس على دكة البدلاء واطمأن على إصابته في لقطة كان له أثر بالغ في قلوب الجماهير المصرية.

لقطة أبو جبل والشناوي لم تعبر فقط عن الروح التنافسية الشريفة الموجودة بين الحارسين فحسب بل حملت رسالة أكثر قوة مفادها أن الأهلي والزمالك معا في خدمة منتخب مصر، حسبما رأى متابعون.

وكان قد انتقد محمد صلاح سلوك بعض الجماهير المصرية على وسائل التواصل الاجتماعي، إذ قال إن سلوكها يعزز الانقسام على أساس تشجيع الأندية.

وكان قد تفوق ” الفراعنة” على “الأفيال” الإيفوارية بركلات الترجيح بعد التعادل السلبي بين الفريقين في الأشواط الأصلية والإضافية، ليضربوا موعدا مع المغرب في ربع النهائي.




المصدر

أضف تعليق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى