علوم وتكنولوجيا

يعنى إيه iPhone SE 3 من أبل؟ ومتى سيجرى إطلاقه للمستخدمين؟



يقال إن شركة آبل تخطط لإطلاق طراز iPhone SE الجديد في أوائل العام المقبل، وفقًا لشركة الأبحاث التايوانية TrendForce، ستطلق عملاق التكنولوجيا الجيل التالي من iPhone SE ، والذي يُطلق عليه أيضًا اسم Apple iPhone SE 3، في الربع الأول من عام 2022.


 


وإذا كان ادعاء شركة الأبحاث صحيحًا، فمن المتوقع أن ستستضيف الشركة حدثًا لإطلاق الجهاز في مارس، ويؤكد التقرير أيضًا أن iPhone SE سيظل هاتفًا ذكيًا متوسط ​​المدى وسيحظى أيضًا بدعم 5G.


 


وليس من المعروف أن الشركة تكشف عن الخطط المتعلقة بالأجهزة القادمة، لكن كل عام نرى تنبؤات جديرة بالملاحظة تكشف عن معظم الأشياء المتعلقة بالطرازات، ووفقًا للادعاءات السابقة من قبل محلل Apple المعروف Ming-Chi Kuo ، لن يخضع iPhone SE القادم لتغيير في التصميم وسيبدو مشابهًا لذلك الذي يباع حاليًا في السوق. 


 


مما يعني أن الهاتف الذكي سيحتوي على شاشة Retina HD مقاس 4.7 بوصة إلى جانب زر Touch ID الرئيسي، وتحت الغطاء، يشاع أن الجهاز سيحصل على شريحة A15 Bionic.


 


وتشير العديد من التقارير الأخرى إلى أن iPhone SE الجديد سيحل محل الهاتف الذكي “الصغير” في تشكيلة iPhone 14، وقد تم إطلاق السلسلة المصغرة لأول مرة جنبًا إلى جنب مع سلسلة iPhone 12 والآن تحتوي سلسلة iPhone 13 أيضًا على هاتف ذكي صغير، يقال إن شركة آبل ستقتل الجزء في العام المقبل لأن الجهاز لم يكن قادرًا على إنشاء الاستجابة المطلوبة من المشترين.


 


 


 


المصدر

أضف تعليق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى