اخبار الرياضة

7 أيام تفصل مشاركة أحمد ياسر فى تدريبات البنك الأهلى



يعود أحمد ياسر، لاعب فريق البنك الأهلى، إلى المشاركة فى التدريبات الجماعية الأسبوع المقبل عقب التأهيل حاليا بعض الإصابة التي لحقت بيه خلال الفترة الماضية، وتعرض أحمد ياسر للإصابة بمزق فى العضلة الخلفية خلال مباريات الموسم الماضى.


ويخوض فريق البنك الأهلى تدريباته الجماعية على ملعب اتحاد الشرطة بالعباسية استعدادا لانطلاق مسابقة الدوري المصري الممتاز، والمقرر لها الخامس والعشرون من أكتوبر المقبل. 


 


وشهد المران مشاركة عاصم صلاح، قائد الفريق، في الجزء الأخير من تدريب أمس الخميس عقب الانتهاء من مرحلة التأهيل ما بعد الإصابة، واقترب أحمد ياسر من العودة للتدريبات الجماعية.


وعلى جانب آخر، كشف اللواء أشرف نصار، رئيس نادى البنك الأهلى، عن اقتراب ناديه من حسم آخر صفقتين في الميركاتو الجارى، وقال نصار في تصريحات لبرنامج “بى أون تايم”، من المحتمل أن نضم صفقة أو صفقتين واحتمال أن يكون أحدهما أجنبى على الأكثر الفترة المقبلة وأحمد على مستمر معنا.


وأضاف نصار، الدوري لو بدأ 25 أكتوبر سنتوقف بعد ذلك بسبب تصفيات كأس العالم، وكأس الأمم والمشاركة فى دورى الأبطال والكونفدرالية، ونأمل ألا نتعرض للضغط مثل الموسم الماضى وألا نلعب كل 3 أيام.


 


المصدر

أضف تعليق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى